10 أسباب لماذا من المقبول تمامًا استئجار خدمة تنظيف 3 دقائق للقراءة

نحصل عليه. بالنسبة لبعض الأشخاص ، قد يبدو التعاقد مع خدمة تنظيف وكأنه رفاهية. يمكن أن يكون تحديد وقت وكيفية توظيف خادمة قرارًا كبيرًا ، وقد كان القرار المناسب لآلاف الأشخاص السعداء. هنا عشرة أسباب لماذا.

لأنك بحاجة إلى التركيز على ما يهم.

الحصول على منزل نظيف مهم لكثير من الناس لعدة أسباب. يساعدهم على الشعور بالاستعداد. يساعدهم على البقاء منظمين. إنه يوفر شعورًا باللجوء عندما يشعر العالم نفسه بالفوضى. تؤدي إزالة هذه المهمة من حياتك المجدولة أكثر من اللازم إلى توفير الوقت لك للقيام بكل شيء آخر بشكل أفضل.

لأنه يضمن أنه سيتم القيام به. تنظيفات كل أسبوعين؟

إصلاح مرتين في السنة؟ ضعه في التقويم وإلا لن يحدث. أثناء وجودك هناك ، حدد موعدًا لمقابلة ليلة ومانيكير.

لأنهم سيقومون بعمل أفضل منك.

كان شخص ما ليقول ذلك. قليل من الناس على هذا الكوكب يمكنهم محاربة الأوساخ والغبار والفوضى بالإضافة إلى فريق التنظيف المكون من أربعة أشخاص المدربين بشكل احترافي. وربما تكون واحدًا من هؤلاء الأشخاص ، ولكننا نشك في أنه يمكنك القيام بذلك بكفاءة كما يستطيع الخبراء – ولا يزال لديك الطاقة المتبقية للقيام بالأشياء المتبقية في قائمتك. (أو مئات الأشياء الأخرى التي ربما تكون أكثر متعة).

لأن لديهم معدات أفضل. واجه الأمر ، لا يتم تزويدنا جميعًا بأحدث معدات التنظيف المصممة خصيصًا للتشغيل عبر أصعب الفوضى. وإذا حصلنا عليها ، فهناك فرصة جيدة ليس لدينا أي فكرة عن مكان كل القطع.

لأنك تريد كل شيء. وليس من الممكن فقط بدون قرية تضم أصدقاء لمساعدتك في ركوب السيارات ، وشريك لمساعدتك في طهي العشاء ، وخدمة خادمة محترفة للمساعدة في اختراق الأوساخ على موقدك وفوضى حياتك.

لأن اليوم به 24 ساعة فقط ، وتحتاج إلى النوم. والاستحمام. وأنت تستحق أن تخطو في حوض نظيف وتنام على ملاءات نظيفة.

لأنك جيد حقًا في ما تفعله. وتريد الاستمرار في أن تكون جيدًا في ما تفعله ، سواء كان عملك ، أو دورك كوالد ، أو منصبك على اللوحة ، أو التأكد من تلبية احتياجات الجميع.

لأن لديك أطفال.

والأبوة هي بالفعل وظيفة بدوام كامل ، دون تتبع بعد اللعب وتجريف المفرقعات. وكذلك عمل آخر بدوام كامل.

لأن لديك حيوانات أليفة.

ولأن الحيوانات الأليفة تحتوي على الأرجح على فراء لا يمكنها الانتظار لمشاركتها مع جميع أثاثك وستائرك وخزائنك. (إنهم كرماء من هذا القبيل). ومواكبة ذلك … صعب.

لأنه من الأفضل ترك التنظيف لأولئك الذين يحبون القيام بذلك. وماذا تعرف ، لدينا فقط الفريق في الاعتبار.

على الرغم من أنه قد يبدو من الرفاهية أن يقوم شخص آخر بتنظيف منزلك ، إلا أنه لا ينبغي أن يبدو وكأنه رفاهية أن يمشي حافي القدمين في الحمام النظيف ، أو يضع البقالة على أسطح عمل نظيفة ، أو يستريح على أريكة خالية من الفوضى. يجب أن يشعر وكأنه في المنزل.

Post Author: Lily Silva

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *