الأحد , 27 ديسمبر 2015
اقسام الخدمات

نصائح مارثا الـ 12 حول الحفاظ على نظافة الحضانة نظيفة للغاية

هذا أنا. وهذا هو مصداقيتي. التي ربما تزن حوالي 300 جنيه في مكان ما ، ربما أكثر. أنا لا أمزح – إنه وحش. ووزني حوالي 105 مبلل. لكنني تمكنت من نقلها من أحد طرفي الغرفة إلى الطرف الآخر دون كسر جزء كبير من العرق ودون أن ينتهي بي المطاف في المستشفى أو بألم في الظهر. كيف أفعل ذلك؟ لدي بعض الحيل حتى ذراعي نحيل.

لا ترفع الشريحة: ما لم تكن قطعة صغيرة من الأثاث ، فقم بتحريكها عبر الغرفة. معظمنا لا يعرف كيفية رفع الأشياء بشكل صحيح ، وعلى الرغم من أننا قد ينتهي بنا المطاف بغرفة جميلة ، فإننا ننتهي أيضًا بظهر سيء. إذا كان عليك رفع شيء ما ، استخدم ساقيك وليس ذراعيك وكتفيك وابقِ ظهرك مستقيمًا نسبيًا.
استخدم المناشف والكرتون: حاولي تحريك شيء ما أسفل أرجل الأثاث. بدلاً من رفع القطعة للقيام بذلك ، قم بتحريك القطعة للأمام أو للخلف قليلاً لتحريك المادة الموجودة أسفل الأرجل. سوف يتحرك الأثاث بسهولة عبر الغرفة. على السجاد ، حاول كرتون ناعم ؛ في الأرضيات العارية ، تعتبر المناشف أو الصحون رهانًا جيدًا.
السحر المتزلجون هي المفضلة لدي الذهاب إلى المنتج. لقد تحولت إلى هذه منذ بضع سنوات بناء على اقتراح من أصدقائي في Koontz Hardware. الآن أضعها على كل أثاثي بمجرد الحصول عليها (بدلاً من استخدام وسادات شعر). على الرغم من أنها أغلى بكثير من الحشوات المحسوسة ، إلا أنها تضربها ميلًا لعدة أسباب: إنها متينة وتصنع حتى أثقل قطع من الأثاث تنزلق عبر الغرفة مثل Three Stooges على قشرة موز.
الدفع أو السحب: على الرغم من أنه من الطبيعي دفع قطعة ثقيلة ، فقد وجدت بالفعل أن الجر يكون أكثر فاعلية من الضغط على قطع أثاث معينة. ضع ذراعك على جانبي قطعة من الأثاث ، مع قدميك على بعد بضع بوصات واستخدم ذراعيك كقوس ، اخفض جسدك كما لو كنت ستجلس ، ثم استرخى للخلف.
أفرغ كل شيء أولاً: ينسى معظمنا القيام بذلك ومحاولة تحريك كل شيء عندما يتم تحميله بالكامل. خذ الوقت الكافي لتفريغ أثاثك. لن يجعله أخف وزناً فحسب ، بل سيمنع شيئًا ما من السقوط عن غير قصد ويخلق فوضى كبيرة.