كيفية إزالة البيوفيلم الوردي من حمامك

هنا ، في مدونتنا ، نشارك ونناقش معك الكثير من نصائح التنظيف والحيل والأفكار التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على المنزل أو مساحة العمل على أساس يومي. نحن نركز معرفتنا وخبرتنا على مساعدتك على تحقيق النظافة والترتيب الذي سيجعل عائلتك ، والأشخاص الآخرين وأنت ، بشكل عام ، تشعر بالراحة والرضا والسعادة. تتمثل مهمتنا في الانتباه ومساعدتك على معرفة وفهم سبب وأين يوصى بشدة باستخدام شحم نظيف جيد ، وأحيانًا يتطلب الكوع ، وفي هذه الحالات يمكنك تخطي الأعمال الروتينية وتركها لـ … حسنًا ، عندما يكون لديك المزيد الوقت ، المزيد من الطاقة ، المزيد من الحماس. مع ذلك ، يمكن وصف بعض المهام اليومية في المنزل المرتبطة بتنظيف المنزل والتنظيم والصيانة بأنها أكثر أهمية من غيرها. هذا لأنهم متعلقون بالصحة ، وليس لأنك إذا قضيت يومًا واحدًا مع فراشك تم التراجع عنه وسينتهي العالم فجأة! نحن نؤمن بأن الصحة والرفاهية هما الأكثر أهمية وهما الدافع الرئيسي لدينا مع كل فكرة تنظيف نقدمها في مقالاتنا.

يعد تنظيف البيوفيلم الوردي في حمامك مثالاً آخر لنا لرعاية صحتك وعافيتك. نظرًا لأن البيوفيلم الوردي الذي يمكنك العثور عليه عادة في حوض الاستحمام الخاص بك ليس مجرد بقايا صابون ، فهو بكتيريا تنتج لونًا ورديًا أو أحمرًا وتشكل مجتمعًا قويًا ونابضًا بالحياة من خلال إنشاء فيلم حيوي. في حين أن هناك العديد من الأغشية الحيوية المفيدة في الطبيعة ، فإن هذا ليس هو الحال مع ذلك الذي يمكنك العثور عليه في حمامك.

هذا هو السبب – إذا تركت البيوفيلم الوردي دون علاج ونظيفة ، يمكن أن ينتشر بسرعة وسهولة في جميع أنحاء المنزل ويسبب عددًا من المشاكل الصحية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يلطخ حوض الاستحمام أو أي شيء آخر بشكل دائم. لذا إليك كيفية التخلص منه مرة وإلى الأبد … أو على الأقل حتى يبدأ في الظهور مرة أخرى بعد فترة.

التنظيف المنتظم ، مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، هو منع جيد لظهور البيوفيلم الوردي
استخدم منظف الحمام أو الحمام المصمم خصيصًا لإزالة بقايا الصابون والأوساخ القاتمة. افركي الأسطح حتى تنكسر البيوفيلم الوردي.
ثم شطف ، شطف ، شطف!
بمجرد التخلص من الغشاء الحيوي ، قم بتغطية الأسطح بمطهر يقتل البكتيريا المتبقية ويتركها على هذا النحو لبضع دقائق.
اشطف مرة أخرى.
بالنسبة إلى أواني المرحاض ، لدينا نصيحة أخرى: قم بتنظيف المرحاض الخاص بك باستخدام منظف المرحاض المعتاد الذي تستخدمه عن طريق فرك وتنظيف الجزء الداخلي من الوعاء حتى انهيار الفيلم. ثم استخدم منظفًا مضادًا للميكروبات (تحقق من التوجيهات على العبوة للتأكد من كيفية استخدامها). بعد الانتهاء من التنظيف والتطهير ، اتبع بإضافة نصف كوب من المبيض إلى خزان المرحاض وانتظر لمدة 20 دقيقة تقريبًا. سوف يقوم التبييض بسحره في ذلك الوقت. بمجرد انتهاء الوقت ، اغسله عدة مرات لتخفيف التبييض.

Post Author: Lily Silva

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *