تركيب الستائر خطوة بخطوة

ستائر معلقة تبدو وكأنها لا تفكير ، أليس كذلك؟ قم بتثبيت قضبان الستائر ، وانبثج على معالجات النوافذ ، وستنتهي.

في حين أنه يمكن أن يكون بهذه السهولة ، هناك بعض الحيل والنصائح التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت تريد أن تنتقل ستائرك من المتوسط ​​إلى المذهل. استمر في القراءة لمعرفة ما تحتاج إلى معرفته.

حدد الغرض منها

هل ستصبح الستائر زخرفية أم عملية أكثر؟ إذا كنت ترغب فقط في إضافة القليل من الإثارة إلى الغرفة دون القلق بشأن تصفية الضوء أو الحفاظ على الخصوصية ، فإن الستائر خفيفة الوزن غير المبطنة ستفي بالغرض. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في حجب الضوء أو خلق الخصوصية ، فستحتاج إلى ستائر أثقل أو مبطنة.

قياس ، قياس ، قياس

قبل التسرع وشراء الستائر الجديدة ، تأكد من قياس النوافذ ، مع مراعاة كيف تريد تركيب الستائر. لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من توقف مشروعك عن طريق الاضطرار إلى إعادة الستائر والقضبان ذات الحجم الخاطئ.

بالحديث عن الحجم …

خدعة كبيرة إذا كنت تريد أن تظهر النوافذ أكبر مما هي عليه بالفعل هي تعليق القضيب أعلى وأوسع من النافذة. علق القضيب على بعد أربع بوصات على الأقل من الإطار ، ولكن ضع في اعتبارك تعليقه بالقرب من السقف قدر الإمكان. فقط تأكد من وصول الستائر إلى الأرض أو حتى البرك قليلاً. إذا كنت تعلق ستائر المقهى ، فيجب عليهم تقشير العتبة.

اذهب إلى الامتلاء

يجب تعليق الستائر بحيث تمتد ما بين 8 – 12 بوصة أعرض من النافذة. اختر الألواح التي تمنحك أقصى قدر من الامتلاء ، خاصة عند إغلاقها بالكامل. من القواعد الأساسية الجيدة شراء ألواح بعرض 2.5 ضعف عرض النافذة.

خذ بعين الاعتبار الأجهزة

الستائر هي عامل الجذب الرئيسي ، لكن لا تنسى اللاعبين الداعمين – الأجهزة. إذا كنت ستشتري ستائر ثقيلة ، فتأكد من شراء قضيب يمكنه تحمل الوزن. فكر أيضًا في أسلوب الغرفة واختر تيجان وطيور تكميلية.

الحصول على الإبداع

لا تشعر أن عليك أن تقتصر على اختيار الستائر التي تجدها في المتجر. هناك العديد من العناصر الموجودة حول منزلك والتي تصنع ستائر ممتازة عند إعادة استخدامها. يمكن لمناشف الشاي العتيقة والأوشحة الحريرية وحتى الملاءات أن تأخذ حياة ثانية كستائر. يمكنك تخطي ماكينة الخياطة عن طريق شراء خطافات ستارة يتم تثبيتها على القماش.

لا تنس المكواة

الآن بعد أن بذلت كل هذا الوقت والجهد للتأكد من أن ستائرك تنصف غرفتك ، لا تقلل من التأثير عن طريق تعليقها متجعدة أو متسخة. ستائر مجعدة تبدو وكأنها فكرة متأخرة ويمكن أن تبتعد عن علاج النافذة الجميل. قبل أن تعلقها ، تأكد من إخراج المكواة ومنحها مرة أخرى. تأكد أيضًا من كيها في أي وقت تقوم بإزالتها لتنظيفها.

بينما قد تبدو الستائر المعلقة صعبة بعض الشيء ، باتباع هذه النصائح ستحول علاجات النوافذ المملة إلى إضافات رائعة إلى غرفتك!

Post Author: Lily Silva

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *