العادات التسعة للأشخاص الذين لم يضطروا إلى تنظيف منازلهم

1- يخلعون ملابسهم كل ليلة.

عندما تتحول إلى ملابس نوم ، قد يكون من المغري مجرد رمي ملابسك على كرسي أو حتى على الأرض ، ولكن لا تقع فريسة لهذا الفخ كسول. يستغرق الأمر بضع ثوان لوضعها في سلة الغسيل أو إعادتها إلى خزانتك. ستكون ممتنًا لأنك لن تضطر إلى قضاء وقت إضافي في تقريب الجوارب الضالة في جميع أنحاء غرفتك عندما يكون يوم الغسيل. يمكن قول الشيء نفسه عندما تحاول ارتداء زي أو عندما تنتهي للتو من الغسيل.

2-لا يمتلكون إضافات.

ما الذي ستفعله مع عشرات مجموعات من الشراشف أو خمس علب جبن؟ إذا لم تكن بحاجة لذلك: تحرير ، تحرير ، تحرير. ستوفر مساحة أكبر بكثير.

3-الحفاظ على درب الورق إلى الحد الأدنى.

من السهل ترك أكوام من البريد غير المرغوب فيه وقوائم التسليم والصحف القديمة على كل سطح من منزلك. إنشاء نظام حفظ جيد لحفظ المستندات المهمة وإلقاء الباقي.

4- يمسح كل سطح بعد الاستخدام.

لنكن واقعيين ، كلما قل تراكم الأوساخ ، أصبح تنظيفها أسهل. البقع الداكنة والشحوم وبقع الطعام ليست بمظهر جيد لمنزلك.

5- ليس لديهم أسرة مكدسة مع الكثير من الأشياء.

بالتأكيد ، من الجيد أن يكون لديك بعض الوسائد الزخرفية ورمي البطانيات للحفاظ على سرير أنيق ، ولكن دعنا نحافظ عليه إلى الحد الأدنى. كلما قل عدد الخطوات اللازمة لترتيب سريرك كل صباح ، زادت احتمالية قيامك بذلك.

6- يخلعون أحذيتهم ومعاطفهم.

من الشائع أن يكون للمدخل تراكم للأحذية أو أن يتم وضع المعاطف بشكل عشوائي على مقعد الدخول ، ولكن من المؤكد أنه لا يبدو مرتبًا. ضع حذائك في خزانتك أو ضع رف أحذية بالقرب من الباب. تأكد من تعليق معطفك بمجرد خلعه.

7- لا يسمحون بتراكم الأطباق.

هذا واحد إلى حد كبير دون تفكير ، ولكن أخذ بضع دقائق للقيام بثلاثة أو خمسة أطباق أفضل بكثير من القيام بـ 15 في نهاية الأسبوع.

8- يعيدون الأشياء من حيث أتوا.

إذا قمت بذلك ، فلن يكون لديك مجموعة غير مستقرة من أقراص DVD والمجلات والكتب والألعاب على طاولة القهوة الخاصة بك. هذه العادة تجعل التنظيف المليء بالذعر ، لمدة 5 دقائق قبل وصول الضيوف أفضل قليلاً.

9- يقومون بغبار وتفريغ بشكل منتظم.

بضع دقائق من الغبار أو التنظيف بالمكنسة الكهربائية على الأقل من 2-3 مرات في الأسبوع ستوفر عليك من التنظيف العميق في عطلة نهاية الأسبوع عندما يمكنك الاسترخاء.

Post Author: Lily Silva

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *