الأحد , 27 ديسمبر 2015
اقسام الخدمات

أعط الموقد الطوب الخاص بك وجهة مختلفة

 

هل قمت بتحديث حمامك؟ تجديد مطبخك؟ تثبيت أرضيات جديدة؟ نود أن نشارك مشروعك ، كبيرًا أم صغيرًا! أرسل إلينا ما فعلته وسيقوم فريق التحرير لدينا بالنظر في سلسلة “My Fresh Home” التي ستنشر كل يوم خميس. تحقق من تعليمات التقديم الخاصة بنا في أسفل الصفحة.

نريد اليوم أن نشارك قصة من قارئ Freshome Haiku ، الذي أكمل شد الوجه بالموقد:

تحتوي معظم المنازل التي تم بناؤها حوالي السبعينيات والثمانينيات على مدافئ ذات أحجار متباينة في اللون من الأحمر البرتقالي إلى الأسود والبني الأحمر. تلقائيًا ، يجعل الغرفة تبدو مؤرخة ومرهمة.

أحد الحلول السهلة إلى حد ما هو تبييض الموقد – فهو يجعل الغرفة تبدو في الحال فاتحة ومشرقة. ومع ذلك ، فهي تستغرق وقتًا طويلاً ويمكن أن تكون محبطة بعض الشيء اعتمادًا على مدى مسامية الموقد أو الظلام. لكنها بالتأكيد قابلة للتنفيذ! لقد قمت بتبييض مدافئتين في منزلنا السابق والحالي.

التفت آخر مدفأة لدينا من هذا:

اجمع هذه الفكرة
الى هذا:

اجمع هذه الفكرة
إنها صورة قائمة لدينا ، لذلك تم إزالة جميع الفوضى ولكن تحدث فرقًا كبيرًا ، أليس كذلك؟

إليك كيف فعلت ذلك:

أنا مزيج معا أجزاء متساوية من الطلاء اللاتكس الأبيض والماء ويقلب. لقد غطيت كل شيء في غرفة المعيشة الخاصة بي لم أكن أرغب في الطلاء عليها ، وأمسكت إسفنجة وخرقة ، وذهبت إلى العمل.

قمت بإسقاط الخليط على الطوب ، مع التأكد من رش القطرات بالخرطوم. التهاب الكتفين – تحقق. انتظرت يومًا للسماح للطوب بامتصاص الطلاء. يمتص الطوب الكثير من الطلاء – لدرجة أنني اضطررت إلى القيام بطبقة ثانية. عندما تم التجفيف في المرة الثانية ، بدت متجانسة للغاية ، لذا أخرجت الصنفرة وخرجت من بعض المناطق. مرحبا الغبار!

الآن ، إلى منزلنا الحالي (وإلى الأبد).

اجمع هذه الفكرة
بمجرد أن رأيت الموقد ، كنت أعلم أنه سيتعين عليّ إزالته. ومع ذلك ، على عكس الموقد الأول ، الذي تم بناؤه من الطوب الداخلي البني ، كان هذا الغالب أحمر وأسود. قال كنس المداخن لدينا إنه لبنة خارجية ، مما جعله أكثر صعوبة من ذي قبل. استغرق الأمر مني أكثر من أسبوع ، وظللت أشعر بالذعر لأنه بغض النظر عن ما فعلته ، اعتقدت أنه يبدو سيئًا.

لقد بدأت مع جزء واحد من الطلاء اللاتكس الأبيض وجزءين من الماء ، والتي تركت لي مع موقد وردي فاتح. كانت بناتي بسعادة غامرة. حاولت إصلاحه بمزيج دهان نصف ونصف ، وانتهى بي الأمر بمدفأة وردية اللون الأرجواني.

“لا عسل ، لا يوجد عشاء ، حيث قضيت طوال اليوم أطل على موقدنا باللون الأرجواني”. سيء جدا. سيئة سيئة الأرجواني. نمت عليه وقررت إضافة القليل من البيج الدافئ على مزيج الطلاء الأبيض الحالي.

اجمع هذه الفكرة
كان أفضل ، ولكن بالتأكيد العش الأصفر. أخبرني الجميع أنها تبدو رائعة و توسلت لي أن أتوقف. لكنها ازعجتني. كل يوم. لم يكن ذلك صحيحًا. اعتقدت أنه إذا قمت بصنع مزيج الماء بياضا ورسمت جميع خطوط الجص ، فقد يبدو أفضل. وفعلت. ولكن جفت في كل مكان ، والآن ربما لدي نفق الرسغ. ما زالت لم تكن النظرة التي أردتها ، لذلك خرجت إلى منطقة الرمال في المناطق الصفراء الزائدة ، مركزة على الحواف. استغرق الأمر ساعات ، و 7 منصات ساندر (الطوب يأكل من خلاله) ويومين من تنظيف جميع الغبار قبالة. لقد حدث ذلك حرفيًا في كل مكان لأن هذه المرة ، لم أفكر في تغطية أي شيء.

اجمع هذه الفكرة
هذا ما يبدو عليه الآن ، وأعتقد أنه أفضل بكثير من ذي قبل. استأجرنا نجارًا لتركيب الموقد ، واستخدمت بلاطًا رخاميًا حول المحيط ورسمت كل شيء SW Snowbound. كان الحصول على الشمعدانات السلكية مشروعًا بحد ذاته ، لكننا نحب كيف ظهر.

ماذا تعتقد؟ هل تبيض الموقد الخاص بك؟

كيفية تقديم قصص المستخدم
1: قم بتضمين “مشروع منزلي الطازج” في سطر الموضوع. ثم ، في نص رسالة البريد الإلكتروني ، يرجى تقديم توضيح لسبب اختيارك للقيام بالمشروع ، وموجز للخطوات التي اتخذتها لإنجازها ، وأي نصيحة للقراء الذين يفكرون في مشاريع مماثلة. تأكد من تضمين اسمك وأي صور قبل / بعد لديك!

2: أرسل قصتك إلى team@mail.freshome.com.

وهذا كل شيء! حق سهل؟ إذا تم تحديده ، ستتم مشاركة قصتك كمقال عن Freshome!